Local Time

GREETING

NEW HERE ? APPRECIATE WHAT YOU FIND ? THEN PLEASE SUBSCRIBE TO MY WEB PAGE AND DON'T HESITATE TO BE A MEMBER! (click on FOLLOW and share it) Thank you very much !!!

My Company: UltimateLifeSolutions.Inc
http://www.adnen-online-services.com/
Online Outsource Writing, Translation and Assistance Services

LIVE WEBCAM GAME *try it now*

List of Pages

Monday, February 20, 2012

Tunisian Politics

في ظل هذه الظروف الغامضة و التي يسودها الكثير من التعتيم و التوتر أظن أن أجدى شئ واجب علينا القيام به هو النقاش الصريح والعلني في كل هذه الأمور. ما شد إنتباهي هو الموضوع الذي أثاره أستاذي الكريم "على الرداوي" و المتمثل في ترأس السيد الباجي قائدالسبسي زعيم المعارضة في تونس. في رأي أن هواجس أو مخاوف البروفسور "على" هي معقولة و هي بالأساس وليدة أحداث و وقائع نشهدها في هذه الأونة الأخيرة في بلادنا. أظن أن السيد الباجي يعد لمعارضة إئتلافية تشمل مجموعة من المفكرين و السياسين الذين سيضفون نوعا من الشرعية على هذه المعارضة و أيضا عدد من الأحزاب التي وجدت نفسها مهمشة بعد نتائج إنتخابات 23 أكتوبر 2011 و بذلك فهبي تبحث عن عمامة تلبسها و لو مؤقتا كي يصبح لها صوتا ذا صدى في الساحة السياسية التونسية. إذن هذه الحقائق تمكن السيد الباجي من إستمللة هذه الاطراف و تكوين معارظة ذو أهداف غير مرئية و لكن الشعب التونسي أصبح واعيا كفاية كي يسقط في شراك الكذب و التزيف و البهتان.

1 comment:

  1. لكل من يسعي للحصول على سيرة ذاتية مميزة بصورة مجانيه وفى وقت قصير لذا اليكم موقعنا الخاص بكل ما يتعلق بالسير الذايتة وكيفية عملها وتعلم أيضا كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية

    ReplyDelete